Monday, April 17, 2017

صيانة غسالات اريستون الاسكندرية

صيانة غسالات اريستون الاسكندرية

توكيل اريستون الاسكندرية

صيانة غسالات اريستون الاسكندرية يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة غسالات اريستون الاسكندرية عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "توكيل اريستون الاسكندرية" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل قطع غيار غسالات اريستون ووكيل اريستون.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة غسالات اريستون الاسكندرية

¨‘°?O سلسلة حلقات O?°‘¨

_:_:_:_(( اشتريت غسالة جديدة))_:_:_:_

اشتريت غسالة اريستون جديدة ومحتار تفك الكرتون ازاي وتركبها ازاي وتشغلها صح ازاي وتختار مسحوق غسيل يناسبك ازاي وتنظفها وتنضف الفلاتر ازاي وتعملها صيانة دورية بنفسك ازاي وتحل معظم مشاكلها ازاي ... كل ده واكتر حنتكلم عنه خطوة بخطوة ... ولان الموضوع كبير وعشان نقدر نغطيه كله كان لازم نعمل سلسلة من الحلقات نناقش فيها كل المواضيع السابقة ... وندعو الله ان يكون الموضوع مفيد لكل قارئ

––>––•>>-•الحلقة رقم ((9)) •-<<•––<––

نصائح لاختيار المنظف الملائم لغسالة اريستون:

• لابد من مراعات نوعية القماش قطن، ألياف صناعية، أشياء رقيقة، صوف.

•لا تستعمل سوى المنظفات المحددة لغسيل الصوف والملابس المصنوعة من ألياف دقيقة مثل ملابس الرياضة والسباحة.

• لابد من مراعات لون الغسيل سواء ابيض او الوان.

• درجة حرارة الغسيل.

• درجة ونوعية الإتساخ.

• أي بقايا بيضاء على الألياف الداكنة يرجع سببها إلى مكونات المنظفات غير القابلة للذوبان المستخدمة في مساحيق التنظيف الحديثة الخالية من الفوسفات. عند حدوث ذلك، افرك هذه الرواسب أو أزلها بفرشاة، أو استعمل منظف غسيل سائل.

• استعمل فقط منظفات ومضافات الغسيل المنتجة خصيصاَ للاستعمال مع الغسالات المنزلية الأوتوماتيك.

• عند استعمال عوامل أو صبغات أو مبيضات للغسيل الأولي إن وجد في موديل غسالتك أحرص على التأكد أنها مناسبة للاستعمال في الغسالات المنزلية. قد تحتوي مواد إزالة الجير على منتجات يمكن أن تتلف غسالتك.

• لا تستعمل أي مواد مذيبة كزيت التربنتينة أو البنزين. لا تغسل في غسالة اريستون قِطعاً سبق معالجتها بمواد مذيبة أو بسوائل قابلة للاشتعال.

• لا تستعمل منظفات غسيل سائلة في الغسيل الرئيسي لو كنت قد فعّلت خيار "غسيل أوّلي" إن وجد على الموديل الخاص بك.

• لا تستعمل منظف غسيل سائل لو كنت قد فعّلت وظيفة "تأخير البدء" إن وجدت على الموديل الخاص بك.

 

صيانة غسالات اريستون الاسكندرية

صيانة غسالات اريستون الاسكندرية تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة غسالات اريستون الاسكندرية

زانوسى العبد الايطالى يرحب بكم دائما لزيارة موقع رقم زانوسى الموحد الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة اعطال غسالة ايديال زانوسى 7 كيلو التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة اعلان زانوسى الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في زانوسى العبد الايطالى لكن يبقى دائما زانوسى العبد الايطالى المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات رقم زانوسى الموحد واعطال غسالة ايديال زانوسى 7 كيلو وأيضا خدمة اعلان زانوسى في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من ارقام صيانة زانوسى وتوكيل ايديال زانوسي في مصر أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل اعطال الغسالات الاتوماتيك زانوسى لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة صيانه غسالات ايديال زانوسى بمصر.

عند اتصالك على الخط الساخن لشركة زانوسى يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين ارقام صيانة زانوسى وفنيين لدى توكيل ايديال زانوسي في مصر لديهم خبرة كبيرة في اعطال الغسالات الاتوماتيك زانوسى وصيانه غسالات ايديال زانوسى بمصر. زانوسى العبد الايطالى تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. رقم زانوسى الموحد تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع اعطال غسالة ايديال زانوسى 7 كيلو الرسمي. لا يتطلب منك اعطال غسالة ايديال زانوسى 7 كيلو شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على زانوسى العبد الايطالى.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

مركز خدمة اريستون هي خدمة مقدمه ايضا من وكيل اريستون. صيانة وايت ويل الخط الساخن تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك موقع وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

موقع كريازى الرسمى يستطيع ان يقوم بجميع اعمال صيانة وتصليح اجهزة كريازي. حيث نعتمد على خراء وفنيين يعملون في الخط الساخن لشركة كريازى لديهم خبرة سنسن في مجال صيانة كريازي وطبعا كل ذلك يتم باشراف توكيل كريازي بالساحل الشمالي

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.