Saturday, November 12, 2016

توكيل غسالات اريستون فى مصر

توكيل غسالات اريستون فى مصر

اريستون غسالة

توكيل غسالات اريستون فى مصر يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل توكيل غسالات اريستون فى مصر عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "اريستون غسالة" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل توكيل غسالات اريستون فى مصر وتوكيل اريستون في مصر.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع توكيل غسالات اريستون فى مصر


¨‘°آ؛o سلسلة حلقات oآ؛°‘¨
_:_:_:_((اشتريت غسالة جديدة))_:_:_:_

اشتريت غسالة اريستون جديدة ومحتار تفك الكرتون ازاي وتركبها ازاي وتشغلها صح ازاي وتختار مسحوق غسيل يناسبك ازاي وتنظفها وتنضف الفلاتر ازاي وتعملها صيانة دورية بنفسك ازاي وتحل معظم مشاكلها ازاي ... كل ده واكتر حنتكلم عنه خطوة بخطوة ... ولان الموضوع كبير وعشان نقدر نغطيه كله كان لازم نعمل سلسلة من الحلقات نناقش فيها كل المواضيع السابقة ... وندعو الله ان يكون الموضوع مفيد لكل قارئ


سؤال وجواب عن المشاكل الشائعة في غسالة اريستون
***************************************


توصيل خرطوم دخول المياه:

-إذا لم يكن خرطوم دخول المياه مثبتاً من قبل قم بلف طرف خرطوم الدخول المنحني باليد على الصمام الموجود خلف غسالة اريستون .
-لف الطرف المستقيم لخرطوم الدخول باليد على الصنبور واربط الصامولة.

تنبيه:

يراعى عدم وجود التواءات في الخرطوم الخاص بغسالة اريستون.
يجب عدم توصيل غسالة اريستون بصنبور خلط المياه الخاص بسخان المياه الذي لايعمل بالضغط.
تأكد أن الوصلات مثبتة بإحكام عن طريق فتح الصنبور بالكامل اذا لم تستطيع تثبيته عليك الاتصال بارقام صيانة غسالة اريستون الاسكندريه.
إذا كان الخرطوم قصيراً استبدله بخرطوم مناسب ومن النوع المقاوم للضغط 1000 كيلو باسكال دقيقة،(من النوعEN) 
إذا أردت خرطوم أطول لإيقاف المياه، اتصل بخدمة ما بعد البيع أو بالوكيل ومراكز صيانة غسالة اريستون بالاسكندريه.

افحص خرطوم دخول المياه بانتظام للتأكد من عدم تمزفه أو تشققه واستبدله إذا لزم الأمر.

يمكن توصيل غسالة اريستون بصمام لا يسمح برجوع المياه.
 

توكيل غسالات اريستون فى مصر

توكيل غسالات اريستون فى مصر تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على توكيل غسالات اريستون فى مصر

صيانة زانوسي العبد يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة زانوسى العبد الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة رقم صيانة زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة صيانة ايديال زانوسي الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في صيانة زانوسي العبد لكن يبقى دائما صيانة زانوسي العبد المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة زانوسى العبد ورقم صيانة زانوسى وأيضا خدمة صيانة ايديال زانوسي في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من صيانة زانوسي وصيانة ايديال ايليت أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل صيانة غسالات زانوسى العبد لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة رقم اعطال ايديال زانوسى.

عند اتصالك على يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين صيانة زانوسي وفنيين لدى صيانة ايديال ايليت لديهم خبرة كبيرة في صيانة غسالات زانوسى العبد ورقم اعطال ايديال زانوسى. صيانة زانوسي العبد تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة زانوسى العبد تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع رقم صيانة زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك رقم صيانة زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على صيانة زانوسي العبد.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

وكيل ارستون هي خدمة مقدمه ايضا من رقم صيانة اريستون. صيانة وايت ويل الاسكندرية تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك موقع وايت ويل العبد في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

توكيل كريازى بالاسكندرية يستطيع ان يقوم بجميع اعمال صيانة وتصليح اجهزة كريازي. حيث نعتمد على خراء وفنيين يعملون في ارقام صيانة كريازى لديهم خبرة سنسن في مجال صيانة كريازي وطبعا كل ذلك يتم باشراف توكيل كريازى بالجيزة

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.