Monday, October 24, 2016

توكيل اريستون فى مصر

توكيل اريستون فى مصر

توكيل اريستون في القاهرة

توكيل اريستون فى مصر يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل توكيل اريستون فى مصر عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "توكيل اريستون في القاهرة" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل وتوكيل غسالات اريستون.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع توكيل اريستون فى مصر

مركز صيانة اريستون يقدم  .·´¯`·->

_:_:_:_(( مّجّمّوّعّةّ حّلّقّاّتّ  ))_:_:_:_

°l||l°  نصائح الخبراء لصيانة غسالة اريستون °l||l °

¯¨'*·~-.¸¸,.-~*'  ¯¨'*·~-.¸¸,.-~*'
هي سلسلة حلقات تناقش مشاكل غسالات اريستون الشائعه وتوفر نصائح و أرشادات من فنيين وخبراء معتمدين من مركز صيانة اريستون التي يحتاجها كل بيت مصري به غسالة اريستون
تناقش ايضا السلسله اعدادت السلامه والطريقه الصحيحه لتركيب غسالة اريستون والصيانه الدوريه وتحديد المشكلات وطرق حل معظمها
وذلك حرصا من توكيل صيانة اريستون علي اطالة العمر الافتراضي لغسالة اريستون وايضا توفير لمجهود ووقت عملاء مركز صيانة اريستون
في حالة عدم استطاعة حل اي مشكله في غسالة اريستون دائما تستطيع ان تتصل بأرقام توكيل صيانة اريستون بالاسفل

===•(-••• الحلقه رقم 15 •••-)•===



استعمل في غسالة اريستون حشيات مانعة للانزلاق

عند تركيب غسالة اريستون على سطحٍ زلق، قد تتحرك غسالة اريستون نتيجة للاهتزاز الشديد. وقد تؤدي التسوية غير الصحيحة إلى حدوث عطل من خلال الضوضاء والاهتزاز. في حالة حدوث ذلك، يتعين عليك تركيب حشيات مانعة للانزلاق أسفل أقدام التسوية وضبط المستوى.
 1 نظّف الأرضية لوضع الحشيات المانعة للانزلاق.
- استعمل قطعة قماش جافة لإزالة الأجسام الغريبة والرطوبة وتنظيفها. ولو بقيت الرطوبة، فقد تنزلق الحشيات المانعة للانزلاق.
2-اضبط المستوى بعد وضع غسالة اريستون في منطقة التركيب.
3-وضع الجانب اللاصق للحشية المانعة للانزلاق على الأرض.
- يعد تثبيت الحشيات المانعة للانزلاق تحت الأرجل الأمامية ذا تأثير أكثر فاعلية. لو كان من الصعب وضع الحشيات المانعة للانزلاق تحت الأرجل الأمامية، فضعها تحت الأرجل الخلفية.
4-تأكد من أن غسالة اريستون مستوية.
- ادفع الحواف العلوية للغسالة أو هزها بلطف للتأكد من أنها لا تهتز. لو كانت غسالة اريستون تهتز، فقم بتسوية غسالة اريستون مجددًا.
 

توكيل اريستون فى مصر

توكيل اريستون فى مصر تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على توكيل اريستون فى مصر

رقم صيانة ايديال زانوسى يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة ايديال زانوسى الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة موقع ايديال زانوسى الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في رقم صيانة ايديال زانوسى لكن يبقى دائما رقم صيانة ايديال زانوسى المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة ايديال زانوسى ورقم خدمة عملاء ايديال زانوسى وأيضا خدمة موقع ايديال زانوسى في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من ايديال زانوسى ومركز صيانة ثلاجات ايديال أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل رقم خدمة زانوسى لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة موقع ايديال زانوسى الرسمى.

عند اتصالك على يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين ايديال زانوسى وفنيين لدى مركز صيانة ثلاجات ايديال لديهم خبرة كبيرة في رقم خدمة زانوسى وموقع ايديال زانوسى الرسمى. رقم صيانة ايديال زانوسى تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة ايديال زانوسى تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على رقم صيانة ايديال زانوسى.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

مشاكل غسالة الصحون اريستون هي خدمة مقدمه ايضا من شركة اريستون بمصر. وايت ويل بمصر تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك صيانة وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.